Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

اختتم مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة (عضو في طلال أبوغزاله فاونديشن) الدبلوم التدريبي في إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع مركز الاستشارات والتدريب التابع لجامعة الإسراء الذي عقد في الأول من تشرين الثاني من العام الماضي حتى الأسبوع الأول من أيار الجاري.

وتضمن الدبلوم التدريبي عدة دورات تدريبية منها مدخل إلى إدارة الموارد البشرية، الهياكل التنظيمية، التحليل والوصف الوظيفي، إدارة التعويضات، التوظيف والاستقطاب، تخطيط المسار الوظيفي، التدريب والتطوير، إدارة تقييم الأداء، التحفيز والدافعية، سياسات وإجراءات الموارد البشرية والتشريعات العمالية.

ويأتي هذا الدبلوم تنفيذا لاتفاق التعاون المشترك الذي وُقع ما بين مجتمع أبوغزاله والجامعة سابقا، وتضمن إنشاء محطة طلال أبوغزاله للمعرفة في مركز الاستشارات في الجامعة، وذلك لوضع أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في متناول الطلبة وتأهيلهم وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي تؤهلهم للإيفاء بمتطلبات سوق العمل المحلي والعربي.

ويعتبر إنشاء المحطة ضمن مبادرة مجموعة طلال أبوغزاله بإنشاء100 محطة معرفة في مناطق المملكة كافة، حيث تجاوزت المجموعة هذا العدد، نظرا لحاجة المؤسسات إلى مثل هذه المحطات، التي من شأنها أن تمكن شباب وشابات هذه المناطق من التدريب والتأهيل على مهارات الحاسوب.

 

ومجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة هو واحدة من المبادرات التي تتبناها مجموعة طلال أبوغزاله وتستهدف الشباب العربي حيث تسعى بشكل جاد للمساعدة في تنمية الموارد البشرية وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، كما تسعى لتأهيل أكبر عدد من المهنيين المحليين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو وخبراء مجموعة طلال أبوغزاله لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات.