Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

isra university جامعة الإسراء

 

نوقشت رسالة ماجستير للباحث ثامر يوسف المعايعة في تخصص القانون في كلية الحقوق والموسومة بعنوان : "دور الشهادة السماعية في الإثبات الجنائي في قانون أصول المحاكمات الجزائية الأردني " وذلك يوم الثلاثاء 17/5/2016 في قاعة المحكمة في كلية الحقوق. وتكونت لجنة المناقشة كل من الدكتور صالح حجازي رئيساً ومشرفاُ والدكتور أكرم الفايز عضواً داخلياً والأستاذ الدكتور محمد الجبور عضواً خارجياً / جامعة الشرق الأوسط . وفي ختام المناقشة أوصت اللجنة المشرفة بنجاح الطالب ثامر المعايعة ومنحه درجة الماجستير في القانون .

كما نوقشت رسالة ماجستير للباحث خالد عوض أبوزيد في تخصص القانون في كلية الحقوق والموسومة بعنوان : "آثار الرهن الحيازي إلى المدين الراهن – دراسة مقارنة مع الفقه الإسلامي " وذلك يوم الأربعاء 18/5/2016 في قاعة المحكمة في كلية الحقوق وتكونت لجنة المناقشة كل من الدكتور مالك أبونصير رئيساً ومشرفاً والأستاذ الدكتور صاحب الفتلاوي عضواً داخلياً والدكتور نجم الربضي عضواً خارجياً / جامعة عمان الأهلية .

وفي ختام المناقشة أوصت اللجنة المشرفة بنجاح الطالب خالد أبوزيد ومنحة درجة الماجستير في القانون . كما نوقشت رسالة ماجستير للباحثة أريج كمال دقة في تخصص القانون في كلية الحقوق والموسومة بعنوان : "الركن المفترض في جريمة الرشوة في القانون الأردني مقارنة بالمعايير الدولية" وذلك يوم الأربعاء 18/5/2016 في قاعة الدراسات العليا في كلية الحقوق وتكونت لجنة المناقشة كل من الدكتور أكرم الفايز رئيساً ومشرفاً والدكتور صالح حجازي عضواً داخلياً والدكتور ممدوح العدوان عضواً خارجياً/جامعة العلوم الإسلامية وفي ختام المناقشة أوصت اللجنة المشرفة بنجاح الطالبة أريج دقة ومنحها درجة الماجستير في القانون .