Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

isra university جامعة الإسراء

رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الدكتور بسام ملكاوي حفل تخريج وتوزيع الشهادات على الطلبة المشاركين في الدورة التدريبية بعنوان " إجراءات المرافعات الشرعية لدعاوى النفقات والتي نظمتها كلية الحقوق بالتعاون مع مركز الإستشارات والتعليم المستمر في الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور حمدي القبيلات عميد كلية الحقوق وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة .
وفي بداية الحفل أشاد الدكتور بسام ملكاوي رئيس الجامعة ، بالجهود القيمة التي بذلتها الكلية بكافة أقسامها الأكاديمية والإدارية لإنجاح فعاليات الدورة التدريبية والذي يدل على المستوى العلمي المتميز لطلبة الكلية وكوادرها ، مؤكدا دعم الجامعة لمختلف أنشطة الكلية التي من شأنها إبراز الدور العلمي للجامعة في إعداد طلبتها.
isra university جامعة الإسراء

بدوره قدم الدكتور القبيلات عميد الكلية الشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاح فعاليات الدورة من الطلبة والمحاضرين , مؤكداً سعي الكلية دوماً إلى التميز والرياديــة .
وفي نهاية الحفل قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ملكاوي بتقديم درع تكريمي للدكتور إسماعيل البريشي لجهوده المميزة في فعاليات الدورة التدريبية كما وتم تقديم الشهادات التقديرية على مستحقيها من الطلبة المشاركين في الدورة .