Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

 

 

برعاية معالي الأستاذ الدكتور محمد حامد رئيس جامعة الإسراء نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات ورشة تدريبية بعنوان ورشة تدريبية بعنوان: الوسائط المتعددة في ريادة الأعمال”Workshop entitled: Multimedia in Entrepreneurship”

 

وفي بداية الافتتاح، رحب معالي الرئيس بالحضور، وأشار إلى أن الورشة التدريبية حول تخصص الوسائط المتعددة بوابة متعددة الأوجه إلى العصر الحديث، حيث يربط بين الإبداع والتكنولوجيا والاتصالات بطريقة عميقة وتترسخ أهميته في قدرته على تجميع الوسائط المختلفة بدءً من الرسومات الرسوم المتحركة إلى العناصر السمعية والبصرية لتشكل نسيجاً غنياً يشكل عالمنا المعاصر.

وأكد أن الجامعة تسعى الى تزويد الطلبة بالمهارات القيادية والمعارف والمعارف اللازمة لمواءمة متطلبات سوق العمل المتجددة والمتغيرة لا سيما في ضوء ما نشهده من تطورات تكنولوجية، لتخرج الجامعة للوطن جيلاً قادرا على المعرفة والتمكين.

وأشاد معالي رئيس الجامعة بجهود كلية تكنولوجيا المعلومات التي ، وتضم نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية ذوي كفاءات علمية وخبرات تدريسية والتي تعد نموذجا للشراكة الناجحة بين القطاعات في شتى المجالات .

وأشار معالي رئيس الجامعة على التطور السريع للتكنولوجيا مما يوفر تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي فرصاً غير مسبوقة للتجارب الغامرة واحداث ثورة في مجالات متعددة منها الهندسة المعمارية والرعاية الصحية والسياحة .

كما أكد عميد كلية تكنولوجيا الدكتور زيد الحلحولي  على أهمية الورش التدريبية التي تساهم في رفع كفاءة الطلبة العلمية والعملية ، مشيراً إلى أهمية الوسائط المتعددة في تشكيل كيفية التواصل والتعلم والتفاعل مع العالم .

 

تناولت الورشات التدريبية موضوعات مختلفة تضمنت  نبذه عن شركة Global Signs  ، وتحدث السيد نوح القضاة عن عالم صناعة الألعاب ، وتحدث الطالب محمد المشارقة عن رحلة نجاحه واصراره وعزيمته  وفي ذات السياق اتاحت فرصة عمل للطالب  من قبل شركة Global Signs  ، وقصة الهام للطالبة هبه جمال .

وتخللت أيضا قصة نجاح لشركة تسلا تحدث عنها  الدكتور عبدالله العلي ، ومحاضرة بعنوان " الذكاء الاصطناعي في الوسائط المتعددة وريادة الأعمال القتها الدكتورة علا بريك .

وفي الختام كرم معالي الدكتور محمد حامد رئيس الجامعة المشاركين ذلك تقديراً لجهودهم المبذولة .

 

وفي نهاية الورشات التدريبية تمت الإجابة على الاستفسارات والأسئلة المقدمة من الطلبة .