Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News


زارت مديرية تربية وتعليم مأدبا/  برئاسة  مدير مديرية تربية مادبا الفاضلة لنا البخيت يرافقها الأستاذ يوسف العجارمة رئيس قسم الاختبارات والامتحانات والدكتور يحيى القطيش الازايدة والدكتور محمد الحبابسة، حيث كان في استقبالهم الدكتورة أسماء الخوالدة (عميد كلية العلوم التربوية)، بحضور رؤساء الأقسام في الكلية، وذلك للاطلاع على التخصصات التي تقدمها الجامعة ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية. وفي بداية الزيارة

وفي بداية اللقاء رحبت د الخوالدة بالضيوف الكرام مندوباً عن معالي رئيس الجامعة وقدمت نبذة عن الجامعة ومسيرتها وتخصصاتها المتنوعة، وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية وبالأخص التخصصات التي تضم كلية العلوم التربوية.

وتضمنت الزيارة جلسات حوارية ونقاشية، حيث أشارت البخيت إلى أن وزارة التربية والتعليم ممثلة بوزير التربية والتعليم معالي الدكتور عزمي محافظة تسير لتحقيق نتاج الاوراق الملكية النقاشية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم وأن الوزارة تسير نحو تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج النوعية في صلب التعليم واهمها برنامج البتيك، حيث تولي الوزارة جل الاهتمام للنهوض بواقع المسيرة التربوية وتعزيز مفهوم الشراكة الاستراتيجية المجتمعية للوصول إلى الفهم المستدام فكريا وتربويا.


وأشارت الدكتورة ليندا الخطيب ( رئيس قسمي معلم الصف وتربية الطفل ) أن الجامعة لها الحظ الوفير بتقديم الخدمات المجتمعية للوطن كافة بكل أطيافه..

وأكد الدكتور يحيى الازايدة على أهمية الموارد الوطنية للمواطن الأردني والتأكيد على عمل خطة عشرية لتنمية المهنية المستدامة لقطاع التعليم والتعلم العالي لتقديم مخرجات نوعية للمجتمع تسهم بتقدم البناء،

وقال العجارمة بدورة أن برنامج البتك يمثل نقلة نوعية للتعليم في منظومة التربية والتعليم الأردنية، وقد دار عصف ذهني بناء لأطر التعاون بين الجانبين هدفه التطوير من عجلة المنظومة التربوية.

وفي الختام شكرت البخيت جامعة الأسراء على حفاوة الاستقبال وعلى الفكر الممنهج المقدم لمؤسسات المجتمع المحلي والشركاء في دعم عناصر المجتمع التعليمي.