Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

 

تميّز جديد وإنجاز آخر تسطره جامعة الإسراء بحصولها على الترتيب الثامن (مكرّر) بالتشارك على مستوى الجامعات الأردنية في تصنيف التايمز للجامعات العربية للعام (2022).

و أعرب الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات (رئيس الجامعة) عن سعادته الكبيرة لهذا الإنجاز المتميزّ الذي يدلّ دلالة واضحة على سعي الجامعة وطموحها وتطلّعها المستمر للوصول إلى المزيد من الإنجازات الرائدة والواعدة في مجال التعليم والريادة والابداع والبحث العلمي وتنمية المجتمع،والعمل المتواصل والسعي الجاد في سبيل الحصول على التصنيفات والاعتمادات الأكاديمية الدولية، في سبيل الرقي والتقدم بالجامعة نحو العالمية والتنافسية.

ويأتي هذا الانجاز ليضاف إلى مجموعة أخرى من الانجازات في التصنيفات العالمية والاعتمادات الدولية والمحلية، مؤكّداً على أن تميّز الجامعة ليس وليد الصدفة وانما هو امتداد لسنوات من العمل والإجتهاد متقدّمة بخطوات ثابتة نحو تحقيق رؤيتها لتكون جامعة منافسة في سوق العمل والبحث العلمي والبيئة المستدامة.

وبهذه المناسبة، ثمّن الدكتور نصيرات النتائج التي حقّقتها الجامعة، والجهود المبذولة من  جميع القائمين على الجامعة والعاملين فيها من أجل الارتقاء بالعملية التدريسية والبحثية، للوصول بالجامعة إلى مصاف الجامعات المرموقة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن تصنيف التايمز للجامعات العربية يعتمد نفس معايير التصنيف العالمي الأساسي لتصنيف الجامعات، حيث يشمل معايير حول التعليم والبحث العلمي والاستشهاد بالأبحاث العلمية والمجتمع والصورة العالمية للجامعة، حيث ينبثق عنها ستة عشر مؤشر أداء.

المصدر من هنا

 

Like us!
Follow us!
IU Channel
Follow us!