Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

 

 

بحضور الاستاذ الدكتور احمد نصيرات رئيس الجامعة شارك سفير سلطنة عُمان لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشيخ هلال بن مرهون المعمري والوفد المرافق له في احتفالية نظمتها عمادة شؤون الطلبة و الطلبة العُمانيين بالجامعة احتفاءً باليوم الوطني الثاني والخمسين لسلطنة عُمان الشقيقة، وقدّم السفير من خلال كلمته الشكر للجامعة لما تقدمه من بيئة تعليمية مناسبة للطلبة عامة وللطلبة العمانيين خاصة، و بارك حصول الجامعة على شهادة الأيزو، إلى جانب العديد من شهادات الجودة المحلية والعالمية.

وأعرب سعادة السفير الشيخ هلال المعمري ، خلال اللقاء عن فخره واعتزازه بالمستوى التعليمي العالي والأكاديمي للجامعات الأردنية، وأشاد بما حققته من تقّدم ملموس بقطاع التعليم العالي في الأردن، وقدّر عالياً ما تبذله إدارة جامعة الإسراء من جهد حقيقي بدعم الطلبة العُمانيين الذين يدرسون فيها، وتوفير كافة الإمكانيات والتسهيلات، بالإضافة إلى تذليل الصعاب التي قد تعترض مسيرة دراستهم الجامعية. 

وأشاد المعمري بعمق العلاقات الأردنية العُمانية والتعاون العلمي بين البلدين الشقيقين، بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين .

واشار إلى أن الجودة العالية في المؤسسات التعليمية في الاردن نفسهم في جذب الطلبة من مختلف الدول لتلقي التعليم فيها، ورفع اسمى ايات الشكر والتقدير لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة والشعب الاردني على حسن الاستقبال لجميع ابناء سلطنة عُمان في الاردن.


ورحّب الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة بالحضور وهنأ سعادة السفير والوفد المرافق و الطلبة العُمانيين بمناسبة اليوم الوطني الثاني والخمسين لسلطنة عُمان الشقيقة، واكّد أن الأردن هو الوطن الثاني لجميع الطلبة العُمانيين، وهم بين اهلهم وعزوتهم، فأهلاًبكم دائما لكم الصدر والصدارة ويطيب الترحيب بكم.

واشار إلى انّ الجامعة تضع كل التسهيلات والإمكانات الإدارية والأكاديمية وتستحدث باستمرار البرامج والتخصصات الملائمة لسوق العمل في كل مكان لتخّرج إلى المجتمع العربي والعالمي كفاءات معطاءة قادرة على إثبات ذاتها في الميدان العملي والعلمي.

واشار إلى  أنّ الجامعة قد حصلت شهادة إدارة الجودة وفق مواصفة  

 ISO21001:2018)) ، وحصول تخصص العلاج الطبيعي على اعتماد الاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى حصول كلياتها على شهادات الجودة المحلية، وكذلك تأُهّل كلية التمريض للاعتماد الأمريكي (ACEN)  

 

وقدّم نصيرات الشكر  للسفير على اهتمامه وتعاونه المستمر مع الجامعة في سبيل مصلحة الطلبة وتنشيط الحركة الثقافية والعلمية والاكاديمية في الجامعة ، وعلى سعيه في توطيد العلاقات بين البلدين الأردن وسلطنة عُمان خلال مده عمله في المملكةالأردنية الهاشمية ،  وبمناسبة انتهاء عمله دعا الله له التوفيق والنجاح والسداد في مهامه الاخرى.

وتضمّنت فعاليـــات الاحتفال عزف النشيد الوطني العُماني والسلام الملكي الاردني , وآيات عطرة من الذكر الحكيم ، وفقرات فلكلورية شعبية للطلبة العُمانيين في الجامعة، إلى بالإضافة إلى عرض فيديو تراثي، وفقرات ثقافية شعرية وأغاني شعبية وتراثية ، وقدّم رئيس الجامعة درعاً تذكرياً تقديراً للجهود التي بذلها السفير ، وقدم الطلبة صور تذكرية للسفير ورئيس الجامعة .

 

 

Like us!
Follow us!
IU Channel
Follow us!