أخبار الجامعة

Isra News

استقبل الأستاذ الدكتور بلال السكارنه (رئيس الجامعة بالإنابة) والأستاذ الدكتور خلف الختاتنه (عميد كلية تكنولوجيا المعلومات) والدكتور نشوان نشوان (عميد شؤون الطلبة) والأستاذ الدكتور شادي المساعدة (كلية تكنولوجيا المعلومات) والدكتور خالد البستنجي (رئيس لجنة الاستقطاب) الوفد الزائر من طلبة أكاديمية الحفاظ إلى كلية تكنولوجيا المعلومات بهدف التعرف على الجامعة وكلياتها والتخصصات العلمية والإنسانية التي تطرحها الجامعة على مستوى درجات البكالوريوس والدبلوم والماجستير.

ورحّب الدكتور السكارنه بالحضور وقدم خلال اللقاء نبذة عن مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية . مشيراً بأن الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم واصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، كما وقدم الدكتور الختاتنه نبذة عن مسيرة كلية تكنولوجيا المعلومات وأقسامها في تخصصات برنامج البكالوريوس وبرنامج الماجستير، مشيراً إلى أن هذه التخصصات هي تخصصات مستقبلية يتطلبها  سوق العمل المحلي والعالمي .

وأشار الدكتور نشوان عن أهمية عمادة شؤون الطلبة في صقل شخصية الطالب في جميع المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية من خلال الأنشطة اللامنهجية التي تنظمها العمادة، وكذلك أكد الدكتور خالد البستنجي على أن الجامعة تقدم العديد من المنح الجزئية في مختلف التخصصات.

ورافق موظفي دائرة العلاقات الثقافية والعامة الوفد في جولة تعريفية لمرافق الجامعة حيث اطلعّوا من خلالها على مكتبة الجامعة ومختبرات كلية التمريض وكلية الصيدلة وتعرفوا على آلية عمل هذه المختبرات ودورها في تدريب الطلبة على العديد من الجوانب العملية التي تستكمل الجوانب النظرية في المساقات الدراسية وإكسابهم المهارات اللازمة.

وفي نهاية الجولة تم زيارة عمادة شؤون الطلبة ومرافقها الرياضية واطلعوا على الأنشطة والفعاليات التي نظمتها العمادة.