أخبار الجامعة

Isra News

 

 

برعاية الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة ، نظّمت عمادة شؤون الطلبة ( شعبة النشاط الرياضي) بطولتي الريشة والضاحية، وشارك في بطولة الريشة (20) طالب و(15 ) طالبة،  وفي سباق اختراق الضاحية شارك (50) طالباً وطالبة وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وكان أداءهم متميزاً في أجواء تنافسية يسودها المودة والاحترام.

وتوج رئيس الجامعة وبحضور عمداء الكليات الطلبة الفائزين في البطولتيّن والتي كانت نتائجهم  على النحو الآتي:

 - بطولة الريشة للطلاب: حصل الطالب  مصطفى البراج على (المركز الأول)، والطالب محمد الشمايلة على (المركز الثاني ) ، في حين حصل الطالب عبد الرحمن الصديق على (المركز الثالث)  .

 - بطولة الريشة الطائرة للطالبات:  حصلت الطالبة حنين جفال على (المركز الأول)، والطالبة العنود موفق برجس على (المركز الثاني)، في حين حصلت الطالبة تالا أيمن على (المركز الثالث) .

- سباق اختراق الضاحية على مستوى الطلاب كانت النتائج على النحو الآتي:  حصل الطالب عبدالرحمن الصديق على (المركز الأول )، والطالب محمود عجم على ( المركز الثاني) ، في حين حصل الطالب عدي الحسين على (المركز الثالث) .

- سباق اختراق الضاحية على مستوى الطالبات  كانت النتائج على النحو الآتي: حصلت الطالبة العنود برجس على ( المركز الأول)، والطالبة هديل الحوامدة على (المركز الثاني) ، في حين حصلت الطالبة ليديا مدحت على ( المركز الثالث).

- سباق اختراق الضاحية على مستوى أعضاء  الهيئة الإدارية والتدريسية، حصل الموظف عمر أبو رشود على (المركز الأول)، والموظف زكريا العواوشة على (المركز الثاني)، في حين حصل الدكتور معتز القطب على (المركز الثالث).

وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان على الدور البارز لهذا الأنشطة في رفع لياقة الطلبة و المساهمة في خلق أجواء تنافسية بين طلبة الجامعة و مشاركة أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية في هذه المسابقات لما لها من أهداف أنسانية تتفق مع غايات الجامعة في تأمين بيئة صحية بصورة فاعلة.

ومن الجدير بالذكر أن عشيرة جوالة الإسراء ساعدوا في تنيظيم السباق حيث توزعوا على مسار السباق وقاموا بتوزيع الماء وتشجيع الطلبة المشاركين .

 

 

Like us!
Follow us!
IU Channel
Follow us!