The Impact of E-Marketing Communication Channels on Guests’ Mental Image: An Applied Study on Five – Star Hotels in Amman |
|
2020-11-11 |
The impact of E- service Quality Dimensions on E-Loyalty- An Applied Study on “ eFAWATEER.com” company |
|
2020-01-01 |
THE EFFECTIVENESS OF MARKETING POLICIES IN THE FREE AND DEVELOPMENT ZONES FOR INVESTMENT ATTRACTION (APPLIED STUDY ON THE FREE ZONES IN JORDAN) |
|
2019-01-12 |
The Impact of Social Media on Purchasing behavior towards Nutritional Supplements( An Empirical study on the youth in Amman / Jordan) |
|
2019-01-11 |
The Impact of Market Knowledge on Achieving Competitive Advanyage: Field Study on Jordanian Vegetable Oil Companies |
|
2018-01-01 |
Tourism Internal Marketing Factors and its impact on medical Tourism Marketing-Empirical study for Dead Sea and Mae n Aria |
|
2017-01-01 |
أثر نظم المعلومات التسويقية على فاعلية القرارات التسويقية لشركات الاتصالات الكويتية- دراسة ميدانية |
|
2012-01-01 |
أثر الإبداع في عناصر المزيج التسويقي لمنتجات البحر الميت الأردنية على تعزيز مركزها التنافسي في الأسواق الدولية : دراسة تطبيقية في عينة من الشركات المصنعة و المصدرة لمنتجات البحر الميت |
|
2012-01-01 |
أثر الالتزام بأخلاقيات المهنة على رضا العملاء في فروع البنوك التجارية في محافظة المفرق |
|
2013-01-01 |
أثر التدريب على أداء العاملين فى فنادق الخمس نجوم فى الأردن |
|
2014-01-01 |
إدارة علاقات الزبائن وأثرها على الأداء التسويقي: دراسة تطبيقية على شركة الاتصالات الأردنية أورانج |
|
2014-01-01 |
أثر مزيج الاتصالات التسويقية المتكاملة في تحقيق الميزة التنافسية في الجامعات الاردنية: دراسة تطبيقية على الجامعات الخاصة |
|
2015-01-01 |
أثر عناصر المزيج التسويقي المصرفي في تكوين الصورة الذهنية لدى عملاء البنك العربي الإسلامي الدولي في الأردن: دراسة ميدانية في مدينة اربد |
|
2015-01-01 |
أثر أبعاد العلامة التجارية في تعزيز الولاء لدى عملاء البنوك التجارية في الأردن |
|
2016-01-01 |