Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

حصل طلبة الجامعة  فريق ( أنا أشارك + ) في عمادة شؤون الطلبة  ، على المركز الأول في مسابقة القصص الرقمية لحملات طلبة أنا أشارك ، والتي نظمها برنامج أنا أشارك + من خلال حملة ( التسول انكسار ومكافحته انتصار) ، على مستوى الجامعات الرسمية والخاصة.

ومن الجدير ذكره بأن الفريق قد قام  بعمل  جلسات  ( عن بعد ) مع مؤسسات وافراد مختصين في مضمون الحملة لعمل تحالفات معهم واستضافة المهندسة لانا أبو سنينة ( مديرة المشاريع في دار السلام ) والأستاذ ماهر الكلوب ( مدير مكتب مكافحة التسول في وزارة التنمية الإجتماعية).

وقد شارك طلبة الحملة في مسابقة " القصة الرقمية "  والتي عقدها المعهد الديمقراطي الوطني ضمن برنامج انا اشارك  + والتي شارك فيها (12) جامعة حكومية وخاصة ، وقد فازت قصة طلبة جامعة الإسراء في المركز الأول عن جداره.

وتجدر الإشارة إلى أن عمادة شؤون الطلبة في الجامعة تشرف على هذا البرنامج وتتابعه بالتعاون مع برنامج أنا أشارك التابع لمؤسسة ولي العهد، ويأتي هذا الإنجاز كجزء من خطة العمادة لتحفيز ودعم المواهب الطلابية ، وصقل  الشخصية ، وتبني  افكارهم الريادة لبناء جيل يتميز بالابداع والريادة وخدمة المجتمع .