Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

استقبل الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة في مكتبه الدكتور أحمد المهدي الدويك  (المستشار الثقافي في سفارة دولة ليبيا في عمان) والوفد المرافق له، و بحضور الدكتورة غيداء أبو رمان ( مساعد الرئيس للشؤون الدولية ) ، والدكتور محمد القهيوي (عميد شؤون الطلبة ) .

وفي البداية فقد رحّب رئيس الجامعة بسعادة الدكتور أحمد الدويك المستشار الثقافي ، وشكره على مبادرته بزيارة الجامعة، وقدم الأستاذ الدكتور نصيرات خلال اللقاء نبذة عن مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية .

وقد أشار إلى أنّ الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها  إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم كي يتحوّل الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة ، مبيِّناً أنّ النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة  بحصولها على شهادة ضمان الجودة وأن هذا الإنجاز الذي تحقق لم يكن إلا ثمرة من ثمار الجهد والمثابرة والتميز .

وبين الدكتور  نصيرات كذلك أن الجامعة تسعى دائماً إلى عقد اتفاقيات تعاون وشراكات مع الجامعات في الدول العربية بشكل عام وفي دولة ليبيا الشقيقة بشكل خاص وتسعى دائما لتقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية للطلبة من الدول العربية الشقيقة.

وبدوره عبر سعادة الدكتور دويك عن شكره للجامعة حيث دار حوار مع رئيس الجامعة لتوسيع آفاق التعاون في المجالات المختلفة سواء كان في عقد المؤتمرات المشتركة أو تبادل زيارات اعضاء هيئة التدريس وكذلك استقبال الطلبة بلإضافة الى التعاون في مجال التدريب.

وفي نهاية الزيارة شكر سعادة المستشار الثقافي ادارة الجامعة على حسن الاستقبال والعرض الذي قدم له عن الجامعة مؤكداً ضرورة استمرار اللقاءات مستقبلاً للبحث في افاق التعاون ذات الفائدة للطرفين .

.