Admission & Registration| طلب الالتحاق الالكتروني| IU on google scholar

  • isra university جامعة الإسراء
  • مركز الاستشارات والتعليم المستمر وخدمة المجتمع
    Consultation Center

    أهداف المركز

    يهدف مركز الاستشارات إلى تحقيق أهداف جامعة الإسراء الرامية الى  خدمة المجتمع الأردني بصورة خاصة ودوليا بصورة عامة، وذلك عن طريق:

    - توظيف القدرات والإمكانات والموارد المادية والبشرية في الجامعة لخدمة التنمية في الأردن وخارجه.

    - عقد الدورات المتخصصة في برامج متميزة في التأهيل الفني والتنمية الإدارية في جميع الكليات ( الهندسة ,الصيدلة ,تكنولوجيا المعلومات , كلية الاعمال , التمريض ,الحقوق, العلوم الطبية المساندة ).

    - تقديم الاستشارات والدراسات العلمية والفنية للمؤسسات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، والإشراف على تنظيم هذه الخدمات وإدارتها ومتابعة تنفيذها.

    - تنمية خبرات أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والفنيين العاملين في الجامعة، وتوفير الحوافز المادية والمعنوية لهم من خلال الإسهام في خدمة المجتمع الأردني والمجتمع العربي.

    - المساهمة في تنمية الموارد البشرية من خلال عقد الدورات والورش والندوات والبرامج التعليمية والامتحانات الخاصة لتأهيل وتطوير القدرات الفنية للعاملين في القطاعين العام والخاص وكذلك تطوير القدرات الفنية للعاملين في الجامعة وتنمية إمكانات الجامعة في تقديم الخدمات للمجتمع واستثمار القدرات والطاقات والكوادر الأكاديمية والفنية المؤهلة المتوافرة في الجامعة مع التركيز على عقد دورات متخصصة ليتسنى لطلبة الجامعة والعاملين والمجتمع المحلي مواكبة كل جديد والتعامل معه باقتدار.

      - قام المركز بإبرام عدة اتفاقيات محلية ودولية مع مجتمع طلال ابو غزالة للمعرفة  وهو مركز معتمد من Pearson VUE ومركز معتمد لامتحان TOEIC من ETS

    - تنظيم ندوات ودورات تدريبية وورش عمل،بهدف تنمية القدرات والخبرات والتأهيل العلمي والمهني للمشاركين فيها.

    مواكبة التطورات العلمية والفنية والاستشارية في كافة المجالات وتقديمها بالشكل الأمثل.

     - الاستفادة من الطاقات والقدرات والكوادر المحلية المبدعة في تنفيذ برامج وأنشطة المركز.

    - الإشراف على نوعية وجودة الدورات التدريبية.

    - تقديم الدراسات والاستشارات لمؤسسات القطاعين العام والخاص والشركات والأفراد.

    - المساهمة في الحد من المشاكل التي تواجه الصناعات الوطنية من خلال إجراء الدراسات والأبحاث وتقديم الاستشارات اللازمة في تطوير هذه الصناعات كما ونوعاً.

    - كما يقوم المركز بتهيئة خريجي الجامعة للمنافسة في سوق العمل من خلال تزويدهم بالمهارات اللازمة وتوفير فرص الدعم والتدريب والتأهيل اللازم وتعريفهم بسوق العمل واحتياجاته

    Read 3583 times