Admission & Registration| طلب الالتحاق الالكتروني| IU on google scholar

الأربعاء, 31 آذار/مارس 2021 09:37

جامعة الإسراء تحصل على شهادة ضمان الجودة لكلية العلوم التربوية

قررّ مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها يوم الأربعاء الموافق 31/3/2021 في جلسته رقم (12/2021) التي عُقدت برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس المجلس منح شهادة ضمان الجودة لكلية العلوم التربوية  في جامعة الإسراء.

هذا وقد بيّن الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة بأننا في الجامعة نسعى إلى تحقيق مفهوم الجودة وتطبيق معاييرها لنصل إلى التميز في العمل، والتطوير المستمر فيه.

ومن جهته فقد أكدّ على أن هذا الانجاز الخاص بكلية العلوم التربوية ، الذي يدلّ دلالة واضحة على السعي الدؤوب، والعمل الجاد التي قامت به الجامعة وستقوم بها باستمرار لتحقيق الكثير من المنجزات الرائدة التي تدعو إلى الفخر والسعادة، وتشير إلى أن الجامعة في تقدّم وتحديث مستمر كي تصل الى مصاف الجامعات المرموقة على المستوى المحلي والأقليمي، وسينعكس ذلك كلّه على مخرجاتها التعليمية والأكاديمية في تخريج طلبة مؤهلين علمياً ومدربين عملياً لتلبية حاجات سوق العمل وخدمة المجتمع.

وأعرب الدكتور  نصيرات عن شكره وتقديره لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ممثلّة برئيسها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة الذي عَمِلَ على نقلة متميزة في قطاع التعليم وكذلك مجلس الهيئة و لجان الخبراء وكل ذلك يبين مدى الأهتمام الجاد بالوصول لقطاعات التعليم العالي ومؤسساته إلى التفوق والتميز المشهود، والسعي لتخريج طاقات شبابية تخدم المجتمع المحلي والمجتمعات العربية الأخرى، وهذه اشارات مضيئه تبشر بكل الخير بعطاء وانجازات ذات اثر فاعل وإيجابي في كل المجالات الأكاديمية والإدارية.

ومن جانبه شكر الدكتور نصيرات الكوادر الأكاديمية والإدارية في الجامعة بشكل عام ومكتب ضمان الجودة وكلية العلوم التربوية بشكل خاص على الجهود التي بذلوها في تحقيق هذا الانجاز.

وأشار إلى ان كليات الحقوق والأعمال وتكنولوجيا المعلومات والصيدلة  سبق وأن حصلت على هذه الشهادة، وتستعد باقي الكليات للوصول إلى هذا الهدف.

 

Read 411 times