Admission & Registration| طلب الالتحاق الالكتروني| IU on google scholar

الأربعاء, 23 كانون1/ديسمبر 2020 13:55

جامعة الإسراء تحصل على شهادة ضمان الجودة لكلية تكنولوجيا المعلومات

قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (46/2020) التي عُقدت برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس المجلس اليوم الأربعاء23/12/2020 منح شهادة ضمان الجودة لكلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الإسراء لمدة أربع سنوات.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات بأن الجامعة تسعى إلى تحقيق فلسفة الجودة والتميز في عملها وتسعى للتطوير المستمر، وأن الجامعة حصلت على هذه الشهادة بعد تحقيقها جميع متطلبات ضمان الجودة والتزامها بمعايير الاعتماد ولمدة أربع سنوات، بعد أن كانت كلية الحقوق قد حصلت على شهادة ضمان الجودة مسبقاً.

وأكد أنّ الجامعة اتخذت من الجودة ثقافة نوعية في نهجها اليومي حتى أصبحت سلوكاً يومياً تمارسه الكليات والدوائر في كل المجالات لتجويد أعمالها ومخرجاتها.

 وكذلك أعرب نصيرات عن سعادته بهذا الإنجاز المتميّز، مشيراً إلى سعي الجامعة المستمر لتحقيق مزيداً من الإنجازات الرائدة، مؤكداً أنّ الجامعة بصدد الإعداد للحصول على شهادات ضمان الجودة للكليات الأخرى، ومشيراً في هذا المجال الى الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في تعزيز ضمان الجودة في الجامعات الأردنية.

وأعرب نصيرات عن شكره وتقديره لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة الذي عَمِلَ على نقلة نوعية في قطاع التعليم العالي الوطني (العام والخاص) ومجلس الهيئة على ما بذلته لجنة الخبراء في التقرير الذي عكس قناعتها بالمستوى المتميز لجامعة الإسراء، وقدمته

لمجلس هيئة الاعتماد، الذي بدوره قرر منح الجامعة شهادة ضمان الجودة، ومن جانبه شكر نصيرات الجهود التي تبذلها الجامعة ممثلة بكوادرها الأكاديمية والإدارية، لحصول الكلية على شهادة ضمان الجودة، ولترسيخ مفهوم الجودة في المجالات الإدارية والأكاديمية كافةً، وأشار إلى أنّ بعض الكليات ستتقدم تباعاً للحصول على شهادة

الجودة إن شاء الله تعالى، وستظل الجودة شعاراً علمياً وعملياً  في كل ممارسات الجامعة الأكاديمية والإدارية.

Read 796 times