Isra University | Amman - Jordan

ضمان الجودة | جامعة الاسراء شعار الاطار الوطني الاردني لل | جامعة الاسراء

Admission & Registration| طلب القبول الالكتروني| IU on google scholar

الأربعاء, 09 كانون1/ديسمبر 2020 11:31

كلية الحقوق في جامعة الإسراء تحصل على شهادة ضمان الجودة

قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (2020/44) برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة اليوم الأربعاء9/12/2020 منح شهادة ضمان الجودة لكلية الحقوق في جامعة الإسراء.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات بأن الجامعة وضعت تصوراً يعكس تطلعاتها المستقبلية وكان من أهم ملامحه أن الجودة هي ممارسة يومية وطريقةُ حياةُ في الجامعة، وأن الإنجازات على المستوى المحلي هي النواة الأساسية للانطلاق نحو العالمية، إنّ حصول كلية الحقوق على شهادة ضمان الجودة اليوم يأتي تجسيدا لرؤية الجامعة ورسالتها في المضي قدماً نحو ترسيخ مفهوم الجودة في العمل الأكاديمي، مبيناً أن الجامعة تعمل وفق أنظمة الجودة والمعايير التي وضعتها هيئة الاعتماد استجابةً منها لرفع مستواها.

وأشار نصيرات إلى أنّ ما تَحقّق من إنجازات على مستوى الجامعة والكليات يحاكي تماما المسيرة التي تتبعها الجامعة في سبيل تحقيق الجودة وتحسين المخرجات التعليمية، للوصول إلى التميز والإبداع والبحث العلمي وتنمية المجتمع.

ومن جانبه أكد نصيرات بأن هذا الإنجاز يعد إنجازاً جديداً يُضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الجامعة، وتتويجاً للجهود التي تبذلها الجامعة ممثلة بكوادرها الأكاديمية والإدارية وبخاصةً كلية الحقوق، ومكتب ضمان الجودة، لحصول الكلية على شهادة ضمان الجودة، ولترسيخ مفهوم الجودة في المجالات الإدارية والأكاديمية كافةً.

وأعرب نصيرات عن شكره وتقديره لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة الذي عَمِلَ على نقلة نوعية في قطاع التعليم العالي الوطني أي (العام والخاص) ومجلس الهيئة على ما بذلته لجنة الخبراء بالتقرير الذي عكس قناعتها بالمستوى المتميز لجامعة الإسراء، وقدمته لمجلس هيئة الاعتماد، الذي بدوره قرر منح الجامعة شهادة ضمان الجودة.

Read 1654 times