لقاء عميد كليتي العلوم والعلوم الطبية المساندة مع أعضاء الهيئة التدريسية

استمراراً لسياسة كلية العلوم في رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس وضمن استعداداتها السنوية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018/2019 , التقى الأستاذ الدكتورة وفيقة ظاهر عميد كلية العلوم مع أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية , حيث رحبت في أعضاء هيئة التدريس.

ودعت الأستاذ الدكتورة وفيقة ظاهر إلى استمرار التواصل والحوار من أجل تضافر الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية , مشيدةً بالمستوى المرموق الذي وصلت إليه الكلية , موجهةً أعضاء الهيئة التدريسية لاستثمار هذا النجاح للمحافظة على مستوى مخرجاتها التعليمية من خلال التطوير المستمر للمناهج والخطط الدراسية.

وأكدت على أهمية الجوانب في العمل بأن محور العمل الجامعي بكل جوانبه هو الطالب وأن النجاح مع الطلبة هو الأساس في العمل التدريسي من حيث النمو العلمي الأكاديمي , وذلك بتنمية قدرات الطلبة على التعليم الذاتي والبحث العلمي , وبناء شخصية الطالب الجامعية , ويتم ذلك بعمل الفريق الواحد وتطوير الذات .

وأضافت بأننا مطالبون بأن نرتفع بمستوي الكلية العلمي والمهني والأخلاقي والذي يتحقق من خلال البحث الأكاديمي , وأن تسهم الأبحاث في تطوير المهنة والمجتمع معاً , والمساهمة يشكل فعال في خدمة المجتمع من خلال النشاطات التثقيفية المتنوعة .  

الأربعاء 24/10/2018    

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account