JoomlaLock.com All4Share.net

كلية العلوم التربوية تحتفل في خريجيها Featured

 برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي وبحضور عميد كلية العلوم التربوية الدكتور أحمد صومان وعميد كليتي الآداب والعلوم الأستاذ الدكتورة زهرية عبد الحق نظمت الكلية احتفالاً لخريجي الفصل الأول للعام الجامعي 2017/2018 .

وألقى عميد الكلية الدكتور أحمد صومان كلمة جاء فيها)في هذا اليوم المطرز بالفرح نحتفل بتخريج دفعة جديدة من خريجي كلية العلوم التربوية , وإذا نشاركم هذه الفرحة في يوم حصادٍ وتتويج لجهد بذلتموه على امتداد حياتكم الدراسية في الجامعة وحققتم خلالها كل متطلبات النجاح . أهنئكم وأبارك لكم فرحتكم على حصولكم على المرتبة الثانية في امتحان الكفاءة الجامعية لهذا العام من بين الجامعات الحكومية والخاصة , وفي هذه المناسبة الغالية أتقدم باسمكم جميعاً بالشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي على ما بذلوه لكم خلال مسيرتكم ونجاحكم في هذا الصرح العلمي الرائد(.   

وألقت الطالبة وشم مكاوي كلمة الخريجين جاء فيها إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أقف بين أيديكم أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعبر عن العرفان بالجميل للجنود العاملين في الخفاء الذين أوصلونا بكدهم وجدهم إلى ما وصلنا إليه من التحصيل العلمي الذي يمجده القاصي والداني ويشار إليه بالبنان .

أن هذا الصرح العلمي الذي نكن له الوفاء ما حيينا والولاء, نحني له الهامات احتراما وإجلالا , وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان .

وبعدها تم عرض فيلم عن الجامعة وقام طلبة كلية التربية بتقديم مسرحية قصيرة بعنوان العلم نور

 وتحدثت إحدى الخريجات القدامى من كلية التربية السيدة ميسون الشوابكة عن قصة نجحها ما بعد التخرج.

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account