JoomlaLock.com All4Share.net

في اطار حملتها الخيرية جامعة الإسراء تقيم حفل إفطار جماعي للأيتام

إسهاماً من الجامعة في دعم العمل الخيري والتطوعي .وانطلاقاً من رسالة جامعة الإسراء ودورها الفاعل في خدمة المجتمع المحلي وتقوية مبادئ التكافل والتضامن المجتمعي.

رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي حفل إفطار لمجموعة من أطفال مؤسسات وجمعيات رعاية الأيتام في محافظة البلقاء والبالغ عددهم نحو 350 طفلاً , بحضور رئيس مجلس الإدارة / المدير العام المهندس ماهر الغلاييني ونائب رئيس مجلس الادارة السيد رائد رئيس عبد الحليم الداود وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالله النعيمي.

  وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي الذي رعى حفل الإفطار أن تنظيم هذا الإفطار الخيري للأطفال الأيتام  يشكل عنواناً مهماً لرسالة الجامعة الإنسانية في التواصل مع المجتمع المحلي بكافة أطيافه وفئاته وتلمس حاجات الأطفال الأيتام، وهو نهج مستمد من فلسفة جامعة الإسراء القائمة على التواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي بفئاته المختلفة وتعزيزاً لقيم التكافل والـتراحم الاجتماعي في هذا الشهر الفضيل .

 وتضمن حفل الإفطار الذي أشرفت عليه عمادة شؤون الطلبة ودائرة العلاقات الثقافية والعامة في الجامعة على فعاليات منوعة من فقرات ترفيهية ورياضية ومسابقات شيقة وفقرات غنائية وأناشيد أسهمت في رسم البسمة على وجوه الأطفال وإدخال الفرح والسرور في قلوبهم .
في نهاية الحفل ســـــلّم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي الهدايا والجوائز العينية والحقائب المدرسية للأطفال الأيـتام .

وعبر مشرفو الجمعيات عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة الّتى قامت بها جامعة الإسراء, لاهتمامها بالجمعيات الخيرية ورعايتها الإنسانية لها في الشهر المبارك .

 

الأربعاء21/6/2017  

 

 

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account