JoomlaLock.com All4Share.net

زيارة وفد من جامعة Multimedia الماليزية لجامعة الإسراء

زيارة وفد من جامعة Multimedia الماليزية

لجامعة الإسراء

ضمن إطار التواصل العلمي والثقافي الذي ترتبط به جامعة الإسراء مع العديد من الجامعات العالمية والمراكز البحثية , التقى  رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي وفداً من جامعة Multimedia الماليزية برئاسة الأستاذ الدكتور seri مدير مكتب التعاون الدولي في الجامعة بحضور مساعد الرئيس للشؤون الدولية الدكتورة غيداء أبورمان وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عايش الحروب, وفي بداية اللقاء رحَب الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي بالضيف وقدم شرحاً مفصلاً عن مراحل نشأة وتطور الجامعة, وتطلعاتها المستقبلية في مختلف المجالات والتخصصات العلمية التي تواكب العصر الحديث وخططها المستقبلية.

وأعرب رئيس الجامعة عن أمله في ترسيخ وتوثيق العلاقات الثقافية والأكاديمية والبحثية بين الجامعة وجامعة Multimedia الماليزية في مجال تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلبة, وفي مجال إقامة البحوث العلمية والبرامج المشتركة وتبادل الزيارات بين الجامعتين .

ومن جانبه التقى الدكتور seri بأعضاء هيئة تدريس وطلبة قسم النظم الحاسوبية للوسائط المتعددة وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن جامعة Multimedia بشكل خاص وعن الحياة في ماليزيا بشكل عام . وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية .   

 

 

الأحد 5/3/2017    

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account