Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News





isra university جامعة الإسراء



فازت جامعة الاسراء بالمركز الثاني في معرض الابتكار (Innovation Fair) تحت مظلة مشروع تيج (TEJ) الأوروبي . حيث قد تم تسليم درع المسابقة الى رئيس الفريق مدير مكتب نقل التكنولوجيا الى سوق العمل (REO) في جامعة الاسراء د. جمال زراقو من قبل المنسق الرئيسي للمشروع الأوروبي أ.د وليد أبو سلامة وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 31-5-2016 . ويعتبر هذا الانجاز ولادة العمل كفريق واحد تحت ظل جامعتنا الحبيبة بتعاون كل من كلية تكنولوجيا المعلومات والممثلة بعميدها د. محمد الجنيني وكلية الهندسة ممثلةً بـــ د. تيسير الرواشدة مع مدير مكتب REO الذين قاموا بتقديم كل الدعم والجهد الدؤوب لاختيار فرسان الاسراء الذين مثلوا جامعة الاسراء.

isra university جامعة الإسراء
شاركت 8 جامعات في معرض الابتكار وهي الجامعة الهاشمية، جامعة الطفيلة، جامعة مؤته، جامعة الزيتونة، جامعة البتراء الحاصلة على المركز الاول،الجامعة الامريكية في مادبا وجامعة اربد الأهلية. يتلخص المشروع عن استخدام الطاقة المتجددة في اضاءة الشوارع والعناية الالكترونية الاوتوماتيكية بالخلايا الشمسية دون تدخل العنصر البشري. حيث أن أسماء الطلبة الفائزين من كلية الهندسة كما يلي:

1. هادي محمد النوافله
2. محمود حمد شنيورة
3. يحيى محمد الخالدي
4. معتز هشام الجولاني

حيث قام عطوفة رئيس مجلس الادارة المهندس ماهر الغلاييني وعطوفة رئيس الجامعة أ.د بسام الملكاوي بتكريم المشاركين وأكدوا على حرصهم في دعم البحث العلمي والمشاريع التي تحمل طابع الابتكار.