JoomlaLock.com All4Share.net

لقاء تعريـفي ببرامج صندوق الملك عبد الله الثاني للتأهيل الوظيفـي بالتعاون مع إنجاز في جامعة الإســراء


نظمـت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الإسراء من خلال مكتب صندوق الملك عبد الله الثاني للتأهيل الوظيـفي بالتعـاون مع مؤسـسة إنجاز يوماً تعريفياً لتعريف طلبة الجامعة ببرامج المؤسســة ونشاطاتها والخدمات المتنوعة التي تقدمها للشــباب الأردني في جميــع أنحاء المملكة .
وقال مساعد الرئيس /عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور عوض أخو أرشيدة لدى إفتتاحه فعاليات النشاط أن الجامعة تؤمن بالشراكة مع مؤســسات المجتمع المدني لتطوير قدرات الشباب وإكسابهم مهارات حياتية جديدة تمكنهم من دخول ســـوق العمل بعد التخرج بكل ثقة ومســـؤولية .
وأضاف أن العمادة ومن خلال مكتب الصندوق والأندية الطلابية ستعمل على تنفيذ سلسلة من البرامج والنشاطات والمبادرات الشبابية التي تهدف إلى تنمية الشباب وتقديم خدمات نوعية للمجتمع ، مشيراً أن مكتب الصندوق سيعقد خلال الفصل الحالي للطلبة دورات متعددة بالتعاون مع مؤسســة إنجاز وأن الجامعة تشارك في مختلف الأنشـطة التي ينظمها صندوق الملك عبد الله الثاني للتأهيل الوظيفي لما لهذه البرامج من تأثير إيجابي على شــخصية الطلبة .
بدورهم عرض ممثلي المؤسســة لأبرز المبــادرات القيادية التي تنفذها لطلبة الجامعات وقاموا بتوزيع المطويات التعريفيــة على طلبة الجامعة .

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account