JoomlaLock.com All4Share.net

احتفالية تكريميــة لطلبة جامعة الإسراء برعاية الســـــفير الهـــندي

رعى سعادة السفير الهندي H.E Anil Trigunayat انيل تريجونايات لدى الأردن حفل تكريم لطلبة الجامعة الذين شاركوا في جميع الفعاليات المرتبطة بزيارة فخامة الرئيس الهندي براناب موخرجي إلى الأردن والتي استغرقت عدة أيام مؤخراً ، وذلك في حفل بهيج نظمه مركز الإستشارات والتعليم المستمر في الجامعة.
وأعرب السفير الهندي عن امتنانه وتقديره لما قام به طلبة الجامعة من جهود طيبة ومميزة خلال فترة زيارة موخرجي للأردن حيث جسدت وعكست عمق العلاقات التاريخية والحضارية بين البلدين في كافة المجالات ، معرباً عن إهتمام بلاده الدائم بزيادة وتقوية العلاقات الثنائية بين الأردن والهـند .
من جهته ثمّن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام ملكاوي هذه اللفتة الطيبة ، مؤكداً أن ما قام به طلبة جامعة الإسراء يندرج ضمن رسالة وأهداف الجامعة وحرصها الدائم على تفعيل دور الطلبة في كافة المحافل في داخل الأردن وخارجه وإشراكهم بالعمل المجتمعي و العام ، لافتا إلى أهميه وحرص الجامعة في تعزيز علاقات تعاون وثيقة مع مختلف الجامعات داخل وخارج الأردن وفي كافة المجالات العلمية والبحثية والمعرفية والفكرية وكل ما من شأنه تطوير التعليم العالي .
من جانبها أشارت الدكتورة غيداء أبو رمان مساعد رئيس الجامعة للشؤون الدولية /المشرفة على الفريق أهمية هذه الزيارة في توطيد وتعميق العلاقات بين البلدين الصديقين وأهمية هذه التجربة الإيجابية في إكساب الطلبة مهارات علمية وعملية منها الترجمة الكاملة في جميع وسائل الإعلام الهندي بالإضافة إلى مرافقة الوفود القادمة مع فخامة الرئيس الهندي خلال زياراتهم وجولاتهم في الأردن بالاضافة إلى مشاركتهم في فعاليات استقبال الوفود ووداعهم ، موضحة كما ان مثل هذه المشاركات الطلابية تساهم في تنمية الوعي السياسي والديمقراطي لديهم وتعزيز القدرة لديهم على الاتصال الفعال والتخطيط وإدارة المواقف المختلفة وتعزيز روح الانتماء للوطن وتنمية الممارسات الديمقراطية وروح الحوار البناء وقيم التسامح والتعايش. وتبصيرهم بقضايا المجتمع والتحديات التي تواجههم ، لافتة ان لدى الجامعة من خلال مركز الاستشارات نشاطات وفعاليات وطنية ريادية تأخذ بيد طلبة الجامعة نحو العلم والبحث والمعرفة وبما يشجع الطاقات الابداعية ويدعمها واعطاؤها فرصة لتقديم ذاتها .
وشكرت الطالبة مها سرحان باسم الطلبة، سعادة السفير الهندي على رعايته لهذا الاحتفال. وقدمت ملخصاً عن نشاطات الطلبة وجهودهم خلال فترة الزيارة . وثمنت جهود الجامعة بكوادرها المختلفة على دعمهم وسعياً لإكتشاف طاقاتهم المبدعة، وتوظيفها وإستثمارها بما يخدم وطننا العزيز وأمتنا .
في نهاية الحفل قام السفير الهندي بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلبة المشاركين .
كما سلم شهادة تقديرية للدكتورة غيداء أبو رمان لجهودها المتميزة.
يشار إلى أن خلال هذه الزيارة جرى التوقيع على عدد من الاتفاقيات بين جامعة الإسراء والجامعات الهندية الحكومية في مختلف المجالات الثقافية والتعليمية وخاصة في مجال التبادل الثقافي والطلابي والبحثي بين البلدين الصديقين.

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account