Sidebar

Main Navigation

 

     employees    newstudents    students    universityapp

 

News

إعلانات الجامعة

قصص نجاح لخريجين من جامعة الإسراء

شاركت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الإسراء بمسابقة بطولة المناظرات الوطنية لعام 2018 التي اقيمت في جامعة عمان الاهلية يوم الاثنين 7/5/2018 بمشاركة ستة فرق من الجامعات الاردنية حيث كانت لجنة التحكيم مكونة من سعادة النائب السابق رولى الحروب والدكتور علي الخوالدة الامين العام لوزارة الشؤون البرلمانية والسياسية والصحفية رنا السويس.

وبدأت مناظرات الربع النهائي, بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سلطان فريحات، بين جامعة الإسراء كفريق مؤيد وكلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة البلقاء التطبيقية كفريق معارض وكان موضوع المناظرة بعنوان " التطبيقات الذكية ساهمت في تحسين قطاع النقل العام في الاردن " وشهدت المنافسة حماس كبير بين الفريقين حيث فاز فريق جامعة الإسراء بواقع 98 نقطة وحصلت كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة البلقاء على 89 نقطة حيث تأهلت الى الدور نصف النهائي بعد حصولها على اعلى النقاط بين الفرق الخاسرة بدور ربع النهائي.

    وفي ثاني مناظرات نصف النهائي التي جمعت الإسراء كفريق مؤيد وكلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة البلقاء كفريق معارض حول " تجربة اللامركزية لم تحقق الاهداف التنموية المطلوبة لغاية الان " حيث تأهل فريق كلية الهندسة الى النهائي على حساب جامعة الإسراء بفارق النقاط.

ومن الجدير بالذكر ان فريق جامعة الإسراء مكون من الطلبة التالية اسمائهم من كلية الاعمال  (يزن خالد القاضي ، عبدالرحمن محمد بني سلامة ، انس نضال ابو محفوظ ، سلمى لافي الزبن ) ومن كلية الحقوق ( طايل فواز الفايز ، امنيات نايف الهوادي ) .

 كما أن هذه البطولة تأتي كجزء من برنامج اشارك بلص بتنفيذ من المعهد الديمقراطي للشؤون الدولية كما انه يتم تنفيذ البرنامج في 24 جامعة أردنية.

الاثنين 2018/5/7