JoomlaLock.com All4Share.net
Super User

Super User

Website URL:

Laboratories

The faculty of Arts is proud to be equipped with state-of-the-art digital language laboratories that help language and interpreting teachers deliver classroom and self-study activities improving their students’ communication and interpreting skills. The high-tech software, latest version of SmartClass by Robotel, along with the brand new computer hardware were implemented in 2017. To guarantee the maximum benefit of the up-to-date labs, intensive training sessions were held by IT experts for the language and interpreting instructors at the faculty on the optimal use of the multi-purpose installed programs. These modern labs are used for teaching second and foreign languages, consecutive and simultaneous interpreting. Today, with such advanced IT facilities, teachers are provided with complete language class management capabilities helping them train and guide students in a technology-rich “smart classroom” environment that may include BYOD (Bring Your Own Device) and/or one-to-one programs

اقرأ المزيد

المختبرات

 

تفخر كلية الآداب بتجديد مختبرات اللغة والترجمة عام 2017 واقتنائها أجهزه وبرامج تعد الأحدث من نوعها حيث تم استحداث برامج ذكية لتعليم اللغة والترجمة وهي من انتاج شركة التقنيات العالمية "روبوتيل" . وهذا من شأنه أن يتيح لمدرسي اللغة والترجمة ادارة الحصة المختبرية بتحكم مركزي للأجهزة كخيار للمدرس أو تصميم نشاطات وتمارين يتفاعل معها الطلاب بشكل فردي لغايات التعلم الذاتي مما يطور مهارات التواصل والترجمة لدى الطلاب. ولضمان تحقيق الحد الأقصى من الاستفادة من هذه البرامج المستحدثة ، فقد خضع أعضاء الهيئة التدريسية المعنيين لدروات تدريبية مكثفة قدمها خبراء في تكنولوجيا المعلومات. واليوم، تُستخدم هذه المختبرات المتطورة لتعليم اللغات الأجنبية و الترجمة التتابعية والفورية وتتيح للمدرسين القدرة على ادارة المحاضرات المختبرية وتدريب الطلاب في جو تقني متطور يسمح حتى لمن يرغب ان يستخدم جهازه الذكي الخاص به حيث يتم تعريفه على البرنامج ليستقبل ويرسل المعلومات والواجبات الصفية بين المدرسين والطلاب خارج الاطار الصفي.

اقرأ المزيد

كلية الآداب تنظم مسابقة لطلبة قسمي: اللغة الإنجليزية والترجمة

قامت كلية الآداب بتنظيم مسابقة بعنوان The Winner) )، و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 3 – 1 – 2017م على مسرح الآداب، هدفت هذه المسابقة لتطوير قدرة الطلاب على ترجمة الأمثال من العربية إلى الإنجليزية و بالعكس، وقد شارك في هذه الفعالية عدد من طلبة قسم اللغة الإنجليزية، وقد أثبتوا جدارتهم و قدرتهم على ترجمة الأمثال باللغتين العربية والإنجليزية.

اقرأ المزيد
Subscribe to this RSS feed

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account