Sidebar

Main Navigation

 

     employees    newstudents    students    universityapp

 

News

إعلانات الجامعة

قصص نجاح لخريجين من جامعة الإسراء

افتتح مركز الاستشارات والتعليم المستمر وخدمة المجتمع الدورات التدريبية للفصل الدراسي الأول (2018/2019 ) في كلية الأعمال وبالتعاون مع قسم نظم المعلومات الإدارية وبحضور رؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية والمدربين والطلبة .
وألقى الأستاذ الدكتور محمود نور عميد الكلية كلمة بين فيها أهمية الدورات التدريبية للطالب ومدى الاستفادة منها للحصول على فرص أفضل في سوق العمل. وتحدثت الدكتورة غيداء أبورمان مديرة مركز الاستشارات والتعليم المستمر وخدمة المجتمع عن مركز الاستشارات ومسيرته خلال عشر سنوات ومدى استفادة الطلبة من الدورات التأهيلية المطروحة لمساعدتهم وتطوير مهاراتهم في مجال تخصصاتهم , وعرضت الدورات التدريبية المطروحة .
وقدم الدكتور شادي مساعدة رئيس قسم نظم المعلومات الحاسوبية في كلية تكنولوجيا المعلومات نبذة عن مجموعة من الدورات المطروحة في تخصص تكنولوجيا المعلومات تفيد طلبة القسم .

isra university جامعة الإسراء
وكذلك قدم المهندس زياد عبده من مركز الحاسوب نبذة عن دورات ودبلومات تدريبية في مجال السيسكو ، كما بين الدكتور خالد النجار رئيس قسم اللغة الانجليزية أهمية صقل مهارات طلبة الجامعة وتطويرها في مجال المحادثة باللغة الانجليزية . وفي الختام تحدثت الدكتورة آمال العماوي رئيس قسم نظم المعلومات الإدارية عن تنظيم مجموعة من الدورات التدريبية خلال الأسبوع القادم لطلبة القسم للاستفادة منها في سوق العمل .
الأحد 25/11/2018