Sidebar

Main Navigation

 

     employees    newstudents    students    universityapp

 

News

إعلانات الجامعة

قصص نجاح لخريجين من جامعة الإسراء

 isra university جامعة الإسراء

 

برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام ملكاوي نظمت كلية الصيدلة اليوم العلمي الرابع بعنوان " نظرة مستقبلية للمارسة الصيدلانية " .

بحضور عمداء الكليات واعضاء هيئة تدريس الكلية وجمع غفير من الطلبة , حيث تحدث راعي الحفل د. بسام وقال إنة ليسرني أن ارحب بكم أجمل ترحيب في جامعة لإسراء , جامعة الأحبة والأعزاء التي نذرت نفسها منذ نشأتها أن تكون صرحا علميا وتربويا وبحثيا عربيا شامخا لخدمة الأمة وإثراء الحضارة الإنسانية في مجالات التنمية والابتكار والمعرفة وتخريج كوادر مؤهلة لسوق المحلي والإقليمي والعالمي .


isra university جامعة الإسراء

وأضاف إن اهتمام الجامعة بدعم النشاطات العلمية ينطلق من فلسفة الأردن الرامية إلي تطوير المعرفة في مختلف المجالات العلمية عن طريق دفع مسيرة البحث العلمي وتشجيعة وتوظيفة في حل مشكلات المجتمع , وتوثيق الروابط بين الجامعات والهيئات والمؤسسات العالمية

والانفتاح الواعي على العلوم من مختلف مناهلها وذلك ترجمة لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظة الله ورعاه .

إن هذا اليوم يتيح إضافة المعرفة والخبرة لطلبة الصيدلة , ويحمل ضمن محاورة الآفاق المستقبلية لمهنة الصيدلة  , وفي الختام توجة بالشكر ألى كل من ساهم في إنجاح فعاليات هذا اليوم العلمي من الباحثين والمناقشين  في الجامعات ومؤسسات العمل الصحي في المملكة.

isra university جامعة الإسراء

وتحدث د.نداف عميد كلية الصيدلة وقال أتقدم اليكم جميعا بالترحيب على أرض أبي الحسين جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم , على أرض الأردن الغالي الآمن أن شاء الله ,وإنة لمن دواعي سرورنا أن نلتقي في هذا الصرح العلمي الشامخ , هذة الجامعة التي فتحت ذراعيها مند عام 1991 لكل العرب , لاستقبال أجيال من الطلبة تنهل من العلم ما طاب لها من تخصصات مختلفة , لقد تميزت إدارة جامعة الإسراء بتقديم الدعم المتواصل وغير المحدود في جميع المجالات الأكاديمية, وما يلزم في مسيرة العلم والتطوير , كما عملت على تطوير البحث العلمي وتشجيع عقد المؤتمرات العلمية المتعددة, ولقد تم عقد الاجتماع العلمي الأول لعمداء كليات الصيدلة في الأردن الذين اختارو جامعة الإسراء لإقامة أول مؤتمر علمي لرابطتهم من العام 2015, كما تم أختيار بقرار من عمداء كليات الصيدلة في الوطن العربي أن تكون جامعة الإسراء مقرا لانعقاد مؤتمرهم العشرون في شهر نوفمبر 2017 .

وبعد ذلك بدات فعاليات اليوم العلمي بالجلسة الأولي حيث ترأسها أ.د. أحمد الديسي ود. لؤي حسونة تحدث فيها كل من د. سلمان سلطان المدير التنفيذي لشركة الحوسبة /حكيم  , بعنوان

 " The Role of Pharmacy Information in Improving Health Care in Jordan "

وبعدها تحدث د. أحمد الرصاصي عضو هيئة الممارسة الجيدة للصيدلة (GPP) بعنوان Career Opportunities for the Pharmacist" "

واخيرا د. رامي السيلاوي مدير القسم العلمي لشركة الشرق السريع التجارية Sebamed  بعنوان Skin Care Products" "

اما الجلسة الثانية بإدارة د.رهام أبوشميس ود. إياد الشوابكة حيث تحدث فيها كل من الطالبة سماح أحمد حسين والطالبة شهد الطراونة وبعد ذلك القي الطالبين محمد إياد صالح وعلي جمال هيكل فقرات شعرية لاقت استحسان الجميع وفي نهاية اليوم العلمي تم تكريم المشاركين وتوزيع شهادات التقدير عليهم , وعلى هامش اليوم العلمي تم افتتاح المعرض العلمي والملصقات التي شارك فيها طلبة الماجستير والبكالوريوس.