JoomlaLock.com All4Share.net

لقـاء عميدة كليتي الآداب والعلوم التربوية في جامعة الإسراء مع أعضاء الهيئــــة التدريسـية

لقـاء عميدة كليتي الآداب والعلوم التربوية في جامعة الإسراء

مع أعضاء الهيئــــة التدريسـية

 

انطلاقاً من أهمية التواصل المستمر بين عمداء الكليات وبين أعضاء الهيئة التدريسية وفي إطار استعدادات الكلية للعام الدراســي الجديد 2015-2016 التقىت الدكتورة زهريـة عبد الحق عميدة كليتي الآداب والعلوم التربوية بأعضاء هيئة التدريس في كلية الآداب في نادي اللغات /كلية الآداب ، ورحبّت الدكتورة عبد الحق بالسادة أعضاء الهيئة التدريسية الجُدد، داعية إلى اسـتمرار التواصل والحوار من أجل تضافر الجهود للارتقاء بالعملية التعليميــة.

واستعرضت الدكتورة زهريـة عبد الحق موجزاً عن مسـيرة الكلية وأقسامها وانجازاتها وتطلعاتها المستقبلية وبرامجها التدريسـية.. ونشاطاتها اللامنهجية وخططها الحاليـة والتفاعلية الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي ، مشيرة أن الكلية تواكب كل التطورات العلمية من خلال تجهيزها بأحدث المختبرات وقاعات التدريس والأجهزة المتطورة وتوفير الجو العلمي المناسب الذي يساعد الطلبة على الدراسة والإبداع والنجاح .

كما تمت مناقشة المواضيع التي تخص إستراتيجيات الكلية وإنجازاتها وخططها الدراسية ونشاطاتها ، طرائق وأساليب التدريس الجامعي ، مخرجات العملية التعليمية وإيلاء الأنشطـة اللامنهجية الهادفة إهتماماً كبيراً بهدف زيادة انخراط الطلبة في الأجواء الجامعيـة ، ومشددة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والذي يعتبر من أســاسيات العمل الأكاديمي واحترام الرأي والرأي الأخر والاستفادة من خبرات الآخرين.

وحثت الدكتورة عبد الحق الزملاء الأساتذة على التعاون المشترك لإنشاء أبحاث مشتركة تساعد على الترقية العلمية ،وداعية إلى ضرورة تكاتف جهود جميع العاملين في الكلية من أكاديميين وإداريين في سبيل النهوض بالكلية وبما ينعكس إيجاباً على الجامعة.

وأكدت الدكتورة عبد الحق خلال اللقاء على أهمية هذه اللقاءات المفتوحـة والإجتماعات الدورية وعقدها بشكل دوري مع الأساتذة والإداريين والطلبة في الكلية من منطلق الحرص الدائم على التواصل والانفتاح ومناقشـة جميع الأمور بكل صراحة وشـفافية وتعزيز قنوات التواصل والحوار بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريـس في الكلية.

وفي نهايـة اللقاء جرى حوار مفتوح أجابت فيه د. زهرية على كافة الأسـئلة والاقتراحات التي طرحت ... واعدة بتنفيذ العديد من الطلبات والاقتراحات للنهوض بمسـيرة الجامعـة .

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account