Sidebar

Main Navigation

 

     employees    newstudents    students    universityapp

 

News

إعلانات الجامعة

قصص نجاح لخريجين من جامعة الإسراء

isra university جامعة الإسراء

 رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام ملكاوي ورئيس الاتحاد النسائي الأردني العام السيدة نهى المعايطة وبحضور السادة عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأعضاء المجلس البلدي برئاسة نائب رئيس البلدية السيد هجر الفايز و جمع كبير من طلبة الجامعة احتفال الجامعة بمئوية الثورة العربية الكبرى وعيد الشجرة.

isra university جامعة الإسراء

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي و بتلاوة آيات من القرآن الكريم ورفع علم الثورة العربية الكبرى امام مبنى البانوراما وغرس أشجار حرجية داخل حرم الجامعة . وذكر الدكتور ملكاوي أن أسرة جامعة الإسراء تشارك الأسرة الأردنية احتفالاتها بمئوية الثورة العربية الكبرى التي شكلت نقطة تحول في التاريخ العربي المعاصر والتي هدفت إلى تحقيق أماني وطموحات وتطلعات الأمة في الوحدة والحرية والحياة الفضلى .

isra university جامعة الإسراء

وقال أن الأردن بقيادته الهاشمية وشعبه الوفي حمل الراية بكل إخلاص ومسؤولية لتحقيق هذه الأهداف السامية . وأوضح الدكتور ملكاوي أن الاحتفال الحقيقي هو بتعظيم الانجاز والالتفاف خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة وبناء الأردن القوي ، القادر على مواجهة كافة الظروف ، وتعزيز الوعي الوطني عند طلبتها بمبادئ الثورة العربية الكبرى لتكون نبراسا لهم في الانتماء والولاء .

مشيرا أنها مناسبة عزيزة على قلوب الاردنين جميعا على هذا الثرى الأردني الهاشمي الغالي.
وأثنت السيدة المعايطة على الجامعة بهذا التنظيم المميز ومشاركة الجامعة احتفالات الأسرة الأردنية بمئوية الثورة العربية الكبرى واليوم العالمي للمرأة وعيد الشجرة .

دائرة العلاقات الثقافية والعامة